رياضة

“امنحوه ما يريد”.. محمد صلاح يثير جنون جماهير ليفربول

تفاعل جمهور ليفربول مع تألق محمد صلاح نجم الفريق أمام كريستال بالاس، مساء السبت، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني في فوز ليفربول على ضيفه كريستال بالاس (3-0)، ليصل إلى هدفه الـ99 في الدوري الإنجليزي مع “الريدز”، في مباراته رقم 150 بالمسابقة.

وأبدى جمهور ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي إعجابه بمواصلة صلاح تألقه مع ليفربول، في موسمه الخامس مع الفريق.

وقال عدد كبير من المشجعين إن صلاح يستحق تجديد عقده والحصول على الراتب الذي يستحقه، نظرا لما يقدمه على أرض الملعب.

وكتب مشجع تغريدة قال فيها: “كل ما أريده الآن هو أن يوقع محمد صلاح على عقد جديد، شخص ما في النادي عليه العمل لتحقيق ذلك”.

وكانت تقارير صحفية أشارت مؤخرا إلى أن ليفربول يعتزم تقديم عرض جديد إلى محمد صلاح، لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وعرض النادي راتبا أسبوعيا قيمته 220 ألف جنيه إسترليني فقط، وهو أقل من نصف الراتب الذي يطلبه اللاعب (500 ألف).

فيما كتب مشجع آخر: “امنحوا محمد صلاح كل ما يريده من أجل أن يوقع عقدا جديدا، إنه آلة لتسجيل الأهداف”.

ونشر عدد كبير من المشجعين العديد من التعليقات للإشادة بالنجم المصري صاحب الـ29 عاما، مثل: “محمد صلاح هو اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي”، أو “أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي”، و”صلاح صفقة رابحة لليفربول”.

يذكر أن صلاح انضم إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 209 مباريات بمختلف المسابقات، سجل خلالها 130 هدفا وصنع 49، وحقق 4 ألقاب.

ومنذ بداية الموسم الحالي خاض محمد صلاح 6 مباريات مع ليفربول، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى