رياضة

بايرن ميونخ لا يعرف الهزيمة ضد بنفيكا قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

يسعى فريق بايرن ميونخ الألماني لاستمرار سجله المثالى أمام نظيره بنفيكا البرتغالى، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “النور”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

ونجح بايرن ميونخ في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم أمام بنفيكا في المواجهات السابقة التي جمعت بينهما في جميع البطولات وهى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس أوروبا المسمى القديم لدوري الأبطال.

وحقق الفريق البافارى 7 انتصارات ضد الفريق البرتغالى، فيما انتهت ثلاث مباريات بينهما بالتعادل، وسجل لاعبو البايرن 26 هدفا واستقبلت شباكهم 7 أهداف فقط.

ويتسلح الفريق البافارى بأفضل سجلاته في مرحلة المجموعات حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم أخر 24 مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا محققا 21 انتصارا بالإضافة إلى 3 تعادلات، وهو السجل الأفضل للبايرن منذ انطلاق المسابقة بشكلها الحالي موسم 2003-2004.

وكان بايرن ميونخ سحق مضيفه فريق باير ليفركوزن بنتيجة 5 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، الأحد الماضى، على ملعب “باي أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني.

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات، أن بايرن ميونخ سجل 29 هدفا في أول 8 مباريات بالدوري الألماني هذا الموسم 2021-2022، ليعادل الرقم القياسى الذى سجله خلال نفس المرحلة من موسم 1976/1977.

ونجح بايرن ميونخ في تسجيل 29 هدفا في أول 8 جولات من الموسم الحالي للبوندزليجا، حيث حقق 6 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وحيد وتلقى هزيمة واحدة، فيما استقبلت شباكه 8 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى