رياضة

خياران أحلاهما مر.. بوجبا يضع مانشستر يونايتد في ورطة

وضع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، ناديه الإنجليزي في ورطة، في ظل عدم وضوح موقفه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط اسم بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتحديدا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل انتهاء تعاقده بنهاية الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن إدارة يونايتد تطلب الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني للموافقة على رحيل بوجبا، وهو ما يرفضه نادي العاصمة الفرنسية، في ظل تبقي موسم وحيد على انتهاء عقد اللاعب في أولد ترافورد.

 

التقرير كشف عن مفاجأة تنتظر مانشستر يونايتد، وهي أنه قد يكون ملزما بدفع راتب بوجبا في الموسم المقبل، والذي تبلغ قيمته 15 مليون جنيه إسترليني، حتى في حالة رحيله عن النادي، بداعي أنه لم يقدم طلبا للانتقال.

وفي هذه الحالة، سيكون يونايتد مخيرا بين الحفاظ على بوجبا والاستفادة من خدماته في الموسم المقبل، مقابل إمكانية رحيله عن الفريق بشكل مجاني عقب نهاية الموسم، أو الموافقة على رحيله بمبلغ زهيد مع دفع راتبه المرتفع.

النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، شدد في أكثر من تصريح على أن إدارة النادي الإنجليزي في طريقها لتوقيع عقد جديد مع اللاعب الفرنسي، ولكن اللاعب نفسه لم يلمح إلى التجديد بأي شكل.

 

يُذكر أن مانشستر يونايتد سبق له أن فقد بوجبا مجاناً حين كان لاعبا له عام 2012، لينضم وقتها إلى يوفنتوس الإيطالي الذي تألق في صفوفه حتى عاد لملعب أولد ترافورد في 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى