رياضة

رمضان صبحي والزمالك.. شائعة جديدة ونفي قديم

أثارت التقارير التي تحدثت عن قرب انضمام رمضان صبحي جناح بيراميدز لصفوف الزمالك جدلا كبيرا في مصر خلال الساعات الأخيرة.

وكان الزمالك ألمح في أكثر من مناسبة عبر رئيسه حسين لبيب إلى إعجابه بقدرات رمضان صبحي، والذي انتقل في الصيف الماضي إلى بيراميدز، قادما من هدرسفيلد تاون الإنجليزي، بعدما رفض الانتقال نهائيا للأهلي عقب نهاية فترة الإعارة.

ورغم تصريحات لبيب، غير أن الزمالك لم يقدم أي عرض رسمي لضم رمضان صبحي المرتبط بعقد حتى صيف 2025 مع بيراميدز.

شائعة جديدة

 

بداية الجدل كان عبر حمادة أنور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، والذي كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بأن الزمالك حصل على توقيع رمضان صبحي على سبيل الإعارة، ووصف انتقاله للفريق الأبيض بصفقة القرن.

 

وزاد الجدل بعد هذا المنشور حول مصير اللاعب، حتى نفى الإعلامي الرياضي وحارس الأهلي السابق، أحمد شوبير الخبر، وقال أنه تواصل مع مسؤولي بيراميدز وأكدوا له عدم صحة هذه الأنباء.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن قرب انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك، حتى أن والد زوجته، وأسطورة حراسة الأهلي سابقا، إكرامي الشحات، نفى هذا الأمر، وأكد استحالة حدوثه.

نفي قاطع

 

وفي نفس السياق، نفى خالد الغندور نجم الزمالك السابق، ومقدم برنامج “زملكاوي” علي قناة النادي الأبيض الرسمية، شائعة توقيع صبحي للفريق، نافيا وجود أي تفاوض رسمي بين الزمالك وبيراميدز لضمه

ويتقاضى صبحي راتبا ضخما من بيراميدز يصل لحوالي مليوني يورو في الموسم الواحد حسبما تشير التقارير الصحفية، لكنه لم يظهر بالشكل المنتظر حتى الآن مع الفريق في ظل ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري المصري، وخروجه من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير صحفية تركية كشفت عن اهتمام جالطة سراي بالتعاقد مع صبحي هذا الصيف، لكن اللاعب طلب الحصول على راتب كبير نظير موافقته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى