رياضة

مان يونايتد ضد ليفربول.. سولشاير يحلم بالانتصار الأول

يحلم النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بإنهاء العقدة التي تواجهه في مباريات ليفربول.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره ليفربول في مباراة مرتقبة، مساء الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”، وذلك ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة بفارق 4 نقاط عن تشيلسي المتصدر، فيما يتواجد يونايتد سادسا بـ14 نقطة.

المباراة تقام في ظروف متباينة للفريقين، حيث يعاني مانشستر يونايتد على صعيد البريميرليج، كونه فشل في تحقيق الانتصار خلال آخر مباراتين، حيث تعادل مع إيفرتون وخسر ضد ليستر سيتي.

على الجانب الآخر، يقدم ليفربول مستويات قوية، آخرها الفوز بخماسية دون رد خارج ملعبه على واتفورد.

ورغم صعوبة ظروف يونايتد، فإن سولشاير يحلم بتحقيق أول انتصار كمدرب على ليفربول في البريميرليج، حيث سبق له مواجهة “الريدز” في 6 مناسبات، بواقع مرة مع ناديه الأسبق كارديف سيتي و5 رفقة اليونايتد.

وخلال هذه المباريات، فشل سولشاير في تحقيق الانتصار على ليفربول، حيث تعرض لـ3 هزائم و3 تعادلات، وكانت أكبر هزيمة بواقع 3-6 رفقة كارديف سيتي في 22 مارس/ آذار 2014.

المثير أن الانتصار الوحيد الذي حققه سولشاير “المدرب” على ليفربول كان رفقة مانشستر يونايتد، ولكن في كأس الاتحاد الإنجليزي، حين انتصر فريقه بنتيجة 3-2 في الدور الرابع من البطولة يوم 24 يناير/ كانون الثاني الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى